أرسل رسالة
أخبار
المنزل > أخبار > أخبار الشركة حول المسلح الصيني "ما بعد 00" يانغ تشيان يفوز بأول ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو
الأحداث
اتصل بنا
86-28-83900878
اتصل بنا الآن

المسلح الصيني "ما بعد 00" يانغ تشيان يفوز بأول ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو

2021-07-24

أخبار الشركة الأخيرة عن المسلح الصيني

يانغ تشيان ، الذي شارك في الألعاب الأولمبية لأول مرة ، لعب أقل بقليل من مستواه التدريبي في التصفيات ، بل وخرج من المراكز العشرة الأولى في قائمة النتائج في الوقت الفعلي ، ودخل النهائي أخيرًا بحلقة 628.7 و المركز السادس.
في المباراة النهائية ، لعب يانغ تشيان مستوى عالٍ للغاية.بعد 10 طلقات ، احتل المرتبة الأولى بين المتأهلين الثمانية للنهائيات ، متصدرًا المرتبة الثانية في Distad النرويجي بـ 0.3 حلقة.

آخر أخبار الشركة المسلح الصيني "ما بعد 00" يانغ تشيان يفوز بأول ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو  0
بدخوله مرحلة خروج المغلوب المثيرة ، كان يانغ تشيان مستقرًا في المراكز الثلاثة الأولى.قبل الطلقة الأخيرة ، سقطت خلف جالاهينا بمقدار 0.2 حلقة.
في اللقطة الأخيرة ، ارتكب Galashina خطأً فادحًا ، حيث ضرب فقط حلقة 8.9 ، بينما ضرب Yang Qian 9.8 حلقة ليحقق انعكاسًا ويفوز بهذه الميدالية الذهبية الثمينة بميزة 0.7 حلقة.


لم تستطع يانغ تشيان إخفاء حماستها بعد فوزها بالبطولة."متحمس جدًا وسعيد جدًا. شعرت بتوتر شديد قبل اللقطة الأخيرة ، ولم يسعني سوى بذل قصارى جهدي لضبط مشاعري والتحكم فيها. أما بالنسبة للاحتفال ، فلم أفكر في ذلك ، لأنه ستكون هناك مسابقات لاحقًا ، يجب أن تعمل بشكل جيد. استعد. "


نظرًا لتأثير تأجيل أولمبياد طوكيو ، فقد تم تمديد وقت التحضير لأولمبياد طوكيو إلى خمس سنوات.فيما يتعلق بهذه السنوات من الاستعدادات الصعبة ، قال يانغ تشيان ، الذي بلغ لتوه من العمر 21 عامًا: "لقد آتت سلسلة التجارب السابقة ثمارها لجهود التدريب. ، لقد اكتسبت الكثير. أنا سعيد جدًا ومتحمس للحصول على هذه الميدالية الذهبية في النهاية. ميدالية. لم أفكر كثيرًا في البداية. بعد حصولي على الميدالية الذهبية ، سأشعر بالامتنان الشديد ".

آخر أخبار الشركة المسلح الصيني "ما بعد 00" يانغ تشيان يفوز بأول ميدالية ذهبية في أولمبياد طوكيو  1
رحلة يانغ تشيان إلى أولمبياد طوكيو لم تنته بعد.في السابع والعشرين ، ستلعب مرة أخرى في مسابقة الفرق المختلطة بالبندقية الهوائية.

أرسل استفسارك مباشرة إلينا

سياسة الخصوصية الصين جودة جيدة صمام الكرة الأرضية المبردة المورد. حقوق الطبع والنشر © 2020-2024 cryogeniccontrolvalve.com . كل الحقوق محفوظة.